دليلك لشراء السماعات “Headphones” الأفضل .. بأرخص الأسعار

سماعات الاذن “الهيدفونز – headphones” لا غنى عنها فى حياة محبى الموسيقى وربما لا تقل اهميتها عن مفاتيح المنزل والهاتف نفسه، لذلك اختيارها اصبح امر ليس بالسهل نظرا لوجود تنوع كبير فى التصاميم والجودة الصوتية فى كل فئة سعرية. تختلف المعايير من مشترى لاخر حسب المعرفة العامة، الذوق وحتى الثقافة التى ينتمى اليهت فاختيار المستمع العادي يختلف بشكل كامل عن اختيار الرياضى، الذي يختلف محبي وسميعة الموسيقى
هنا يأتى اول معيار يحدده المشترى وهو طبيعة استخدامه للسماعات؟ (الرياضة، العمل او حتى العاب الفيديو).
للاجابة على هذا السؤال يجب اولا معرفة انواع السماعات والخصائص التى تتواجد فى كل منها. يمكن تقسيم سماعات الاذن لنوعين رئيسيين، الاول يكون داخل الاذن اما الثانى فيكون خارجها ويغطيها بشكل كامل.
اما الخصائص “كالميكروفون وعزل الاصوات” فدائما ما تختلف حسب النوع، السعر، التصميم لذلك من المهم تحديد طبيعة الاستخدام.
بعد ذلك يتم تحديد السعر والبحث عن الانواع المتاحة فى الفئة السعرية المطلوبة وليس بالضرورة تحديد ميزانية كبيرة لشراء سماعات مميزة فهناك تنافس كبير جدا فى الفئات السعرية القليلة. نقدم لكم 10 سماعات سعرهم لا يزيد عن 50 دولار، سنقارن فيما بينها حسب الجودة والتصميم.

Sennheiser HD 202 II

 

 اعلنت عنها شركة سنهايزر الالمانية عام 2009 كسماعات للدى جيز لكن هى مناسبة جدا للمستمع العادى وتعد من افضل السماعات فى هذه الفئة السعرية لما تقدمه من جودة صوت عالية وتصميم وخامات جيدة تناسب السعر المدفوع فيها.
سعرها 35 دولار 

Koss PortaPro 

 

شركة “Koss” الامريكية  صنعت هذا الموديل وهى حريصة بشكل كبير على تقديم جودة صوت عالية جدا مع اكبر قدر من الراحة للمستمع، التصميم “تمانيناتى” لكنه كمجمل هى واحدة من افضل السماعات التى يمكن الحصول عليها بسعر اقل من 50 دولار.
سعرها 50 دولار على الموقع الرسمى لكن يمكن شراءها من امازون ب 29 دولار فقط. 

 Audio-Technica ATH-SJ11Bk

 

شركة “اوديو تكنيكا” ايضا تقدم واحدة من افضل السماعات في هذه الفئة السعرية. تقدم جودة صوت ممتازة وتصميمها جيد جدا فهى سماعات للمحترفين فى الاساس لكن مع سعرها المناسب اصبحت خيار ممتاز للمستمعين.
سعرها 50 دولار على الموقع الرسمى لكن يمكن الحصول عليها ب 40 دولار فقط من امازون. 

August EP650 

 

 سماعات لاسلكية يوجد بها ميكروفون وتقدم جودة صوت عالية مع تصميم جيد جدا يوفر راحة كبيرة للمستمع، ايضا البطارية تستمر لاكثر من 8 ساعات.
مناسبة جدا لمحبين السماعات اللاسلكية ايضا تقدم امكانيات اعلى من سعرها.
سعرها 50 دولار

RAZER HAMMERHEAD V2 

 

من صناعة شركة ريزر الامريكية  التى تستهدف وتهتم بصناعة منتجات لمحبى العاب الفيديوجيم. تقدم “هامرهيد” جودة صوت عالية مع تصميم بسيط وجيد ومناسبة لألعاب الفيديو بشكل كبير. 
سعرها 50 دولار 

Sony MDRXB50AP 

 

شركة “سونى” دائما ما تقدم للمستخدمين خيارات ممتازة. وهذا ما تقدمه لنا فى هذه الفئة السعرية للسماعات، التي وبالرغم من سعرها الا انها تتميز بجودة صوت ممتازة  بتصميم جيد مع ميكروفون.
سعرها على موقع سونى 50 دولار وعلى امازون 30 فقط. 

 Panasonic Ergo Fit RP-HJE120

 

شركة بانسونيك اليابانية  قدمت سماعات جيدة جدا مقارنة بسعرها الزهيد جدا جدا، جودة الصوت جيدة مع تصميم عادى لكن تتيح الشركة 9 الوان.
سعرها 10 دولار على الموقع الرسمى ويمكن الحصول عليها بتمانية فقط من امازون.

TaoTronics TT-BH05

 

شركة “تاو ترونيكس” للالكترونيات صنعت سماعات لاسلكية  مناسبة جدا للممارسة الرياضة مع جودة صوت عالية وبطارية تستمر اكثر من 5 ساعات مع ميكروفون. سعرها 31 دولار

NRG 2.0 Premium Genuine Wood 

 

كعادة الشركة فى تقديم السماعات يدوية الصنع من الخشب, صنعت سماعات بجودة صوت عالية مع تصميم رائع, يوجد بها ميكروفون وخاصية عزل الاصوات.
سعرها 25 دولار.

وسوم