فري ستايل DMX .. عودة كلب الراب

يقول المغني الأمريكي DMX في مطلع واحدة من اغانيه

I don’t really trust humans that much these days. Shit, fact of the matter is, I trust dogs more than I trust humans. Shit, nothing like that dog love I tell ya.

يعتبر DMX واحد من أكثر الأصوات المميزة في تاريخ موسيقى الهيب هوب، والذي استوحاه بالأصل من الكلاب وحبه الشديد لها، وهي قصة من النادر ان تتكرر في عالم الموسيقى، ان تحب الكلاب لدرجة ان تتخذها الهامك، حتى تتقن صوتا أقرب الي نباح كلب، فيخرج مميزا لا مثيل له.

عودة الكلب .. بعد فترات طويلة من المشاكل القضائية والأسرية، ومشاكل مع المخدرات والمرض. يعود DMX ليقدم “فري ستايل” لأغانيه القديمة بإسلوب جديد، في برنامج “بيغ بوي” واحد من أهم البرامج الإذاعية الأمريكية في موسيقى الهيب هوب. والذي يشتهر بتقديم فقرات ارتجال لأكبر مغنيين الراب في العالم. حيث يحرص جميع “الرابرز” على المرور بهذا البرنامج لتقديم هذه الفقرة تحديدا والتي تستعرض امكانيات مغني الراب الحقيقية.

يعود DMX الي الحياة من جديد، ليس فقط بهذا الظهور الرائع في البرنامج الإذاعي، ولكن ببرنامج تلفزيوني من نوعية برامج  “تلفزيون الواقع” يبدأ عرضة قريبا، كما انه عقد اتفاقيات موسيقية جديدة، تتضمن البوم وجولة فنية حول العالم.